الرئيسية / منوعات / بسمة بوسيل وقصة لون بشرتها التي أثارت ضجة كبيرة

بسمة بوسيل وقصة لون بشرتها التي أثارت ضجة كبيرة

أثارت مصممة الأزياء بسمة بوسيل جدلاً مع نشرها أحدث صورها على انستقرام، والسبب يعود للتحول الملحوظ في لون بشرتها بعد حصولها على “تان”.

 بسمة بوسيل بألف وجه...شاهدي كم مرة فاجأت الجمهور بتغيير لون وقصة شعرها

بسمة بوسيل أطلت على متابعيها ببشرة برونزية لافتة، نظراً لقضائها عدة أيام في الإسكندرية، أظهرت اللقطات المختلفة أنها تستمتع بالبحر والشمس هناك.

ولكن يبدو أن سمرة بشرة بسمة بوسيل التي اكتسبتها دفعت الكثيرون من متابعيها للتعليق على الأمر، وذلك بعد أن وجدوا أنها تخلت تماماً عن لون بشرتها المعتاد، مشيرين إلى أنها ربما بالغت في الحصول على حمام الشمس.

أكد بعض متابعي بسمة بوسيل لها أن لون بشرتها تحول بشكل جذري، وعليها التوقف عن عمل “التان”، لأنها تبدو مختلفة وأصبح لون بشرتها غريباً.

بعد انتقاده على “التاتو”… هجوم قاس على أحمد فهمي بسبب صورة

 

شن متابعو الفنان أحمد فهمي، هجوما عليه بعد نشره صورة لمجموعة من الكلاب الصغيرة وطلب منهم تبنيها او المساعدة لانقاذها.

وعلق فهمي بغضب على الصورة قائلاً: “16 جرو.. لاقوهم مرميين فى صفيحة زبالة.. هما كانو اكتر بس طبعا مات منهم.. و دول اللي فاضلين.. اللي عايز ياخد منهم ويكسب ثواب يا ريت”.

وأضاف “ربنا ينتقم من اللي عمل كدا. الكلاب كلها بلدي”. رغم معرفة الجميع لاهتمام فهمي بالكلاب إلا أنه لم يتوقع الهجوم الذي شنه البعض عليه بسبب منشوره، حيث أكد عدد كبير منهم أن هناك الكثير من الأطفال المشردة التي لم يلتفت اليها النجم المصري ولم يصورها ويطلب مساعدة لهم.

وأكد بعض الاشخاص ان ما يقوم به فهمي للدفاع عن الكلاب امر انساني ويستحق الاحترام، إلا أن غالبية التعليقات جاءت ضده وتم مهاجمته بشكل كبير.

وكان فهمي تعرض لهجوم سابق بسبب صوره داخل أحد الصالونات مع خطيبته هنا الزاهد، واستعرضا معاً خطوات رسمه لتاتو جديد على يده، وحرص على اخفائه في الوقت الحالي ريثما يتخذ شكله النهائي.

المصدر :ليالينا